السبت، 5 أكتوبر 2024

يا عالياً فوق السحابِ مُحلِّقا بقلم جالد جمال

يا عالياً فوق السحابِ مُحلِّقا
اضنيتَ قلباً في هواكَ تعلقَ

جاوزتَ نجماً في السماءِ تألُقا
والشُهْبُ حولكََ من ضيائِكَ سارقة

تعلو الجبالَ في الشهاقةِ سابقا
والروحُ اعياها الغرامُ وازهقَ

فكيف لي ان ادنو منك تقرُّبا
أنا للجبالِ لا أجيدُ تسلُقا

يدعوك قلبي أن ترِقَّ وتُشفٍقَ
فالشوقُ نارٌ تصطليهٍ كمحرقة

العينُ تشكو من سُهادٍ ارهقَ
والدمعُ في الأجفانٍ باتَ مُرقرِقا

انا في هواكَ كالاسيرِ مُكبَّلا
مُنياهُ ان لا تعفو عنهُ وتعتِقَ

في الأسرِ هامَ وبالغرامِ توثَّقَ
إن خضعَ يوماً زادَ قدراً وارتقى

متى لي أفوزُ بمغنمٍ عند اللُقا
من فيضِ نبعِكَ ارتوي حُلوَ السُقا

إن غابَ حضنُك عز فيه الملتقى 
انا في الخيالٍ قد كُفِيتُ تعانقا

                         يا عالياً
بقلمي/ خالد جمال ٤/١٠/٢٠٢٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لمن تنادي بقلم عادل العبيدي

لمن تنادي —————————- شظايا زجاج تناثرت  على أوراقي أوحى إلي درر تضيء كلماتي  أم شفرات حقد مزقت أشعاري لم أر غير ألوان الغبار ولم أسمع غير صو...