الثلاثاء، 14 يناير 2025

عش بالهدى..يا أيها الإنسانُ بقلم محمد عبد الجليل العزاني

عش بالهدى..يا أيها الإنسانُ
كل الذين عَتَوْا فساداً هانُوا

والبسْ رداءِ الدين.علّك تهتدي
فالدِّين من إحسانهِ العرفانُ

كل الذي يُرجى على سمة الغوى 
جَانِبْهُ في الدنيا مع الأحزانُ  

ذنبٌ...تغلغل في فؤادك كلِّهِ
فكأنَّ روحك وسطها بُرْكَانُ

هلَّا رفعت النفس عن أهوائِهَا
كم عاشَ يقتلها بك الحرمانُ

مهما تُطَال من الهموم كآبةً 
يأتي الفلاح بدائع الرحمانُ

.
.
محمد عبد الجليل العزاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...