الاثنين، 22 فبراير 2021

يا ‏ليتك ‏بقلم ‏علي ‏البدري ‏

ليتك ياأعز الناس لي جار...
يوم اجيك ويوم مثله تجيني..
وليت المسافه بيني وبينك جدار...
حتى بأسمي تخيلتك تناديني..
ولأنك تساوي بالغلا الروح وننى عيني ❤  كريم البدري

ومضات ‏بقلم ‏توفيق ‏العرقوبي ‏

ومضات
سيبقى القلب محرابا
و سأكتب شعرا يكفيك
سأكتب قصائدا على جلدي
دونما تعب.......
سيبقى القلب محرابا
ويبقى عطرك مداد قلمي
سأزرع ريحا في فوضى الروح
    وفي طرفي أغادر جميع الخرائب
سيبقى القلب محرابا
سأفتح بالسكين غروبا آخر
وأشهد أنك نبض صوتي
                                            ...............................
توارثت جميع النهايات
أقرضت المطر بعض الحبات
وعشقت السقوط تحت قدميك
      ناشدت طيورا لم تحلق بعد
       وتسكعت في فوضى الجراح
سيبقى القلب محرابا
وكل الأرصفة خطوات مهشمة
سأتوهم أن العمر لحظات
وأني أضعت فيك تعبي
            وهجرت عيناك
بقلم توفيق العرقوبي _تونس _

رحال ‏بقلم ‏محمد ياسين ‏

مع تحياتي 
محمد ياسين 

                         رحــــــــــال
لفيت بلاد الله م الجيزة للنوبة
عشمان في نظرة رضا أو توبة مكتوبة
أنا خدت منك في راسي طوبة ورا طوبة
بالرغم من ذلك باقول الله

أصل الحكاية مش حكاية هجر واللا بعاد
أحلى ما فيها بجد إنك تلف بلاد
يحلى اللقا فيها حتى البعاد بمعاد
بعد الفؤاد ما يكون تعب أو تاه

هوا القدر مكتوب علينا نغني بالمواويل
وف حبك انتي يا ستنا نعشق يا عيني يا ليل
طب سيبنا ايه غير الغنا والزمر والتطبيل
أو سيبتي ايه للقلب لو مرة داب في هواه

يام العشم والغشم واللعب في الضايع
مابقتش ليه فارقة مين شاري مين بايع
والجو حتى هواه أصبح تقيل مايع
والبحر موجه عنيد غرقنا ليه وياه

شهد الكلام علقم والمر أصبح دوا
انا نفسي أتنفس من روح غرامك هوا
نار الحروف قايدة بيت القصيد انكوى
وانا لسه طفل عنيد باتمنى فيكي حياة

سميت عليكي كتير بسم الله يا ماشالله
من نور جبينك سحر اسم الله ع الطله
ليه لما بامشي واغيب ترميني مية قلة
وسايبة ليه الوجع مرسوم في قولة آه

يام القلوب مؤمنة بالصبر في الملكوت
حواديت في حبك تعيش حواديت كتير بتموت
وانا آخرة المشوار هاعمل لقلبي تابوت
واشحت قلوب تدعي وتقيم صلاة لله

شايفة الحروف تايهة والقلب لسه حزين
من غير سبب تدبل ورود الحلم في البساتين
طب مين يكمل غنوتك ويسطر الدواوين
أو مين يخلي الطير يعود لسماه

انتي اللي حبك عمل جوانا ميت حالة
نعيش ونموت وفي الحالتين بنفضل برضه رجالة
وحالة ف حالة وهمومنا دي جوا قلوبنا رحالة
ان كانش حبك فرض مكتوب علينا نحب بالإكراه
ان كانش حبك فرض مكتوب علينا نحب بالإكراه
********

نداء ‏الحب ‏بقلم ‏طه ‏الجندي ‏

**********نداء الحب*********
             ************
ياله من يوم سعيد
اليوم مولد نبض 
في القلب يسري في الوريد
واليوم مولدي
فيه اشرقت شمس السماء
ناديت فلبت حبيبتي النداء
سمعت صوتها 
صوت من السماء
شدو ونشيد وغناء
صوت غرد كالكروان
وكأنه يداعب عشاق الشطأن
اوكرزاز مطر
يداعب الورود والأزهار
احسسته صوتا يرتل القرأن
ترنيمة عشق في محراب
يسبح للرحمن
سبحانك ربي
وهبتني حبيبا
عزف علي مسامعي اعذب الالحان
وسبح بالقلب بين الوريد
والشريان
حبيبا يشدو بصوته
اعذب الالحان
فاليوم مولدي
وابدا ابدا لن انساه
ستخلد بذاكرتي ذكراه
أنه يوم ناديت 
ولبت لبت حبيبتي النداء***
Taha Elgendy
بقلمى
طه الجندى
💙❤️💜

دعيني ‏أحبك ‏بقلم ‏محمد ‏الحفضي

دعيني أحبك 

   دعيني أحبك ..فاتنتي. .
   ولو انك رحلت بعيدا..
   دون وداع..
   دعيني أحبك ..فاتنتي. .
   ولو انك غيرت العنوان. .
   وتصومين عن الكلام. .
   لاتنسي حبي 
   ولو مزقت رسائلي. .
    فأنا متيم في هواك. .
   دعيني أحبك. .فاتنتي. .
   ولو أغلقت الأبواب. .
   والشرفات..في وجهي. .
   ستنفحني ريح المساء 
   عطر انفاسك ..
   طيب رياك. .
   دعيني أحبك. .فاتنتي. .
   ولو أنك تتحاشين نظراتي. .
   فأنا  بك حالم ..
   في صحوي ونومي. .
   قولي:أحمق. .مجنون. .
   ولكن. .
   دعيني أحبك. .فاتنتي. .
   ولا تسأليني الرحيل ..
   *****بقلم الاستاذمحمد الحفضي *****

نراعي ‏مشاعر ‏غيرنا ‏بقلم ‏طاهر ‏مختار ‏عتيت ‏

نراعي مشاعر غيرنا..71

نراعي مشاعر غيرنا والفرحة تكون مابينا

الناس مالهاش دعوه ونحترم اللي بيقدرنا

ونخاف ع مشاعره مش نعمل نشره بهدف نسعد غيرنا

فيه اللي ارمل واللي مطلق واللي مراته زعلانه منه يبقى ناخد بالنا

الفرحه تخصنا احنا داخل بيوتنا مش نعملها قضيه والكل يسمع عنا

نراعي مشاعر أهالينا وصحابنا والناس اللي تعزنا وتقدرنا

مش نفرح وغيرنا يبكي ونحسسه اننا افضل منه مهما كان دا اخ وصديق وقت الشده بينفعنا

مش نغيظه نبين فرحتنا ونقول للكل ماحدش ف حبنا ولا جمالنا

البيت ستر وغطى ونعمه ولما يحصل كارثه نرجع ونقول دا بيحسدنا ع فرحتنا

الحب ف القلوب نار قايده بس بالعقل والحكمة من غير ماشخص يعرف أسرارنا

نداري ع شمعتنا ونحافظ ع سمعتنا ونحس بجرح غيرنا حتى لو السعاده ع بابنا

نفكر ونراعي شعور غيرنا ربنا بنفسه هايسعدنا من غير مانعلي صوتنا

او نكتب منشور نغيظ بيه أصحابنا فيه اللي عنده مشاكل وقضايا بينه وبين زوجته وحرام لما نبين قدامه فرحتنا.

حتى السعاده والفرحه بتكون ليها حدود ووقت يناسبنا

ومافيش داعي نزعل ناس تعزنا وتتحسسنا بوجودنا

الفرحه سطر ف جمله وتكون داخل بيوتنا مش مهرجان والكل يتكلم عنا

ولو وقعنا ماحدش هايرحمنا دا سر نحافظ عليه طول حياتنا

ونفتكر إن ف ناس انجرحت بسببنا حتى من غير مانقصد لازم نفكر بعقولنا

عشان ماحدش يلومنا ولا يعاتبنا ولا يحسدنا ع حبنا لبعض واحترامنا.

نتبادل المشاعر من غير ماشخص يعرف منين سكتنا حتى مش قدام أولادنا.

كل وقت وله اذان زي ما ربنا أمرنا حتى لو بالحلال ناخد بالنا ونراعي مشاعر غيرنا.

شاعر العصر صاحب كلمه لها مضمون ومعنى يفيدنا وينفعنا بقصيده جميله تنال اعجابنا

وتحسن دايما من أخلاقنا وتذكرنا باللي خلقنا وداوي همومنا وأوجعنا...

الشاعر طاهر مختار عتيت....فارس الكلمه

شاعر العصر...  تحيا مصر..... الاحساس و بس

طنطا كفر الزيات...أكوه الحصه

انا ‏ويديك ‏بقلم ‏رامز ‏الآحمدي

رامزيات.....

                    }{   أنا ويديكِ   }{

يدك التي وقفت على وتد الفم
                 أطرت ضميرا في الهوى أثر الدمِ

والخد داعب لمعها وكأنها 
               بـــلَّـــورةٌ تثــري الفـــؤاد    بمبسمِ

يدك التي أضفت على قلبي المها
                  راحت تنادي في الغرام بمعدمي

يا وهل نفسي في الحنان تحيرا
                أضفت ثقال الحسن فوق توسُّمي

يدك التي ذبحت مشاعر خافقي
                   خلفـت شعـورا لا يليـه تحكُّمي

فيروز بحر بالبحار رمت على
                        قُبَلِ الزمان منابعا من زمزمِ

والصبحُ يُورق فارحا أين الطلى
                      أين الجميل إذا رآني أستمي 

أنا متعبٌ ويديك ماتعتي أنا
             يا رأف روحي في الغرام ومعصمي

بحر الكامل
رامز الآحمدي
شاعر الشرق
2021/2/21

حين ‏تنادي ‏بقلم ‏نجيب صدقي ‏محاسنه

حين تنادي

حين تنادي
روحي تلبي النداء
ويهتف قلبي أمينا
مولاي
أنت للعفو رجاء
وعين الباري تحمينا
ذكرك للقلب نقاء
وكلامك تسنينا
بأياته إعجاز
وطرد شقاء
تعلم شرع هادينا
ودرع يصد فلول العداء
ويمحو الضلالة
ويهدي عاصينا

نجيب صدقي محاسنه

عاصمة ‏الخداع ‏بقلم ‏رشاد على ‏محمود ‏

"عاصمة الخداع"

في عاصمة الخداع ٠ الكذب
                      يجري متدفقا كالبحر
 بلا إنقطاع

فكل الأشياء معتمة فالشمس
                         فيها غائمة ولا يُرى
 إلا الضياع

وكل شيء ضيق ٠ فالخلق أصبح 
                ضيق حتى الأرزاق ماعاد
 فيها إتساع

فأنا من سنين يراودني الرحيل
                        ولكن الفؤاد لايقوى
 على الوداع

فأنا سجين كلماتي وماعاد
                         في السفينة سارية
 ولايوجد شراع

في عاصمة الخداع ٠ الكذب
                      يجري متدفقا كالبحر
 بلا إنقطاع

فماعدت املك إلا الرحيل
                         فأنا كرهت بكاؤهم
 وانهكني العويل

انا حائر ثائر وثائر حائر فكيف
                    يجتمع الهوان وشقيقه
 النفس طويل

فالصدق يجلس قرفصاء فوق
          الرصيف ولايلقى عليه السلام
 سوى الخريف

والإباء بعد أن كان مكتنزا
                            أصبح الآن هزيل
 ضامر ونحيف

فكل الأجنة ماتت في بطونها
                         فكيف يتأتى فطام
 ولايوجد رضاع

في عاصمة الخداع ٠ الكذب
                      يجري متدفقا كالبحر
 بلا إنقطاع

بقلم/
الشاعر رشاد على محمود

جرحني ‏بقلم ‏الحاج ‏محمد ‏سعيد ‏

جرحني         

جرحني لحظ  ذو حدين ( فيكي
إحتميت بجعدك وأظلال( فيكي
إحترقت ببسمتك وبلمع ( فيكي
السبق  صوت الرعد برق وشهب

العجوز  المقعد  بحبك ( برمٌ شك
انقطع فيه  وبرؤياكي ( برم شك
إن أشرتي للنجم غمزة ( برمشك
تساقط   قبل   رموشك    وداب

بقلم الحاج محمد سعيد

كلنا ‏رسل ‏بقلم ‏داود ‏بوحوش ‏

(((  كُلُّنَا رُسُلٌ )))

إن كان لنا في الهوى عزوة
فهوانا أم
و الاُم وطنٌ وامرأةٌ
و قُرّةُ العين بنتٌ
و معقلُ الرّوح أبٌ
 ميزانُ عقل
و بدرُ الدُّجى أبنٌ
مُنَانَا
 أن يكون له في الوطن أثرٌ

و كم يحلُو لك الفخرُ
أن يجمعك القدرُ
بطالب
بعد عقود من الدّهر
 نفختَ فيه من روحك
علّمتهُ حرفا 
أنرت له دربا
 فصار للوطن شرفا
فأشبعك قُبلا 
بعد أن خرّ أمامك صاغرا
يقصُّ عليك من الماضي
دُررًا 
تركت في القلب وقرا 
أيام كان الزهر زهرا
أسكنتَ فيه العقلَ نورا

فكلنا رسل
رسالتنا 
رفعة بشر
في كونً هو لنا وطنٌ

      ابن الخضراء 
الأستاذ داود بوحوش
 الجمهورية التونسية

شكوى ‏بقلم ‏صالح ‏مادو ‏

------ شكوى --------
لا أحد في هذا العالم
يستمع الى شكواي
انا مهاجر
من أرضي
الى دنيا
لا نهاية لها
- - - - -
بعد الثالث من اب
لم أر شروق الشمس
بدلا من  أن أضحك
بدأ الخوف
تعبت من هول الفاجعة
سقط كل شيء
اسرعت الى امي
لكي لا تقلق

18-2-2016
#بفلمي صالح مادو

وعد ‏الآخرة ‏بقلم ‏شاكر ‏محمد ‏المدهون ‏

- بسم الله الرحمن الرحيم- 
(أنا نحن نزلنا الذكر وأنا له لحافظون---) 
ريح صرصر عاتية-
 أعجاز نخل خاوية-
 سيهزم الجمع ويولون الدبر
- هل ترى لهم من باقية-؟؟
 نحن جند الله- 
ونحن قضاءه- 
جند ماهنالك مهزوم-
 جاء وعد الآخرة-
 هآنتم تأتون لفيفا-
 هاهم التتار والمغول
- وأبرهة الأشرم-
 كلهم جاءوكم-
 أنتم الأعلون-
- هذا بريق الكون كله لكم
-- فالسماء تمطر لكم ذهبا-
 والأرض تخرج الخصب-
 هاهي قريش-
 تفترش الأرض لكم-
 لنعالكم- كي لا تنجسكم دماء شعبي
- أبو لهب وأبو جهل-
 وأبن سبأ وأبن سلول- 
كلهم جند لكم-
 هذا وعد الآخرة- 
جئتم على قدر-
 قدركم أن تمتص أرضنا-
 جيفكم-
 خدعوكم وجاءوا بكم
- من كل زريبة لكم
- نحن قدر الله- قدره لكم-
 أقتلوا من شئتم-
 أحرقوا أرضنا-
 أغتصبوا شجر الزيتون-
 وأقتلعوا أن استطعتم
- آثارنا- 
لن تفلحوا ان جاء وعد الآخرة
----------------------------------
شاكر محمد المدهون

الكل ‏في ‏الدنيا ‏على ‏ليلاه ‏يغني ‏بقلم ‏محمد ‏كحلول ‏

الكلّ فى الدنيا على ليلاه يغنّى.
و للكلّ فى هذه الحياة نصيب.
هو مقدّر له فيها ما سوف يراه.
ألم و فرح فى الكتاب مكتوب.
لا تنزعج أبدا إن تأخر النّصيـب.
الفرج مؤكد حصوله وهو قريب.
إنّ اللّه بخلائقه رحيم و عارف .
و النّفوس بذكر الحبيب تطيب.
صلّو على أحسن الخلق قاطبة.
من ريحه مسك محمّد الحبيب
. بذكر الرسول تحلو  المجالس .
و تسيل دموع العين رطيب .
ذكر محمد تشفى سقم القلوب.
ذكراه دواء لم يصفه طبيب .
مرحى لمن كتب له زيارته .
 يسجى بجـانب قـبره قريب .
أيا ليت الزّمان يشـفى غليل .
إمرء مشوّق لزيارة طه الحبيب .
لا تسقى النّاس سمّ أنت فاعله.
 ما سقيتهم أنت  منه شريب
ولا تذكر النّاس بسوء باطلا.
غدا أنت على ما ذكرته تجيـب .
ولا تجرح النّاس بفعل مشين.
إنّ الجراح على خدّيك نديب.

محمد كحلول 2021/2/21
ا

الدكتاتور ‏بقلم ‏إدريس ‏الصغير ‏

الدكتاتور

 يكنس الفجر، عن نفسه روائح، البحر
يستلقي دقيقة، في قيلولة كونية

ينتظر اللون الرمادي،  في جوف حبات المطر
 يختار، ان يسافر

على شاطئ الألوان، كفارس مظفر  
لا  منكسرا، ولا  منتصر
 
يدعونه، الديكتاتور
صوره على الجدران، كطير مهاجر

 هل جاء كي يصنعنا، طيفا بين البشر
 هل جاء كي يثبت، انه فوق القدر

 نحمل في قلوبنا، صوتا اسمه الوطن
 زجاجه مبعثر، كالضوء بين ازقة الاحداث، 

ومتاريسٌ، على ألسنتنا، ثقيلة كالصخر
لم يتركوا لنا، من الحواس غير القعر  

نسمع الصوت، الذي كنا ننتظر
ولا ندري، ان كانت هي اجداث، اتتنا من ردم القبر

ام هو الخوف، اختلط مع الصبر
 هل يسمعنا الصخر.. 
 الصوان، 

اذا غنينا بلغة العصافير
هل ترحمنا الرياح، اذا تسلقنا حبات المطر 

 في وظيفته، القادمة
سيغير الوطن، وسيغير الغنم، حتى لا يطلق عليه اسم دكتاتور

لا اعرف كيف، اكتب رسائلي
 لكني احفر، على الاوراق، ما استطعت
قد تكون كلماتي جارحة، ومفكرتي مليئه بالاسرار

وقد لا يقرا، احد ما اكتب
 فبعض الجمل، كالسلم المكسور، 
وبعض الطيور، قد تخشى مما اكتب، عن الديكتاتور

اسمه، واسم امه، وقبيلته التي تربى فيها، 
ومرجيحته، عندما كان طفلا صغير، 

لكن اليوم، صار طفلا كبيرا، كبير
كديكٍ ينفش ريشه

ليس هناك بيت لا يعرف له سورا 
كل اسوار البيوت الا و ترك على ظهرها من زقه اثر

يصيح، في كل الاتجاهات، قبل الفجر، وبعد الفجر، 
الناس تخشاه، تبجله، يلقبونه بسعادة الدكتاتور

هو بعد الصبح كناس في الشوارع
وبعد المغرب نادلا  على البار

واحيانا يصلي بالناس، 
 يزوجهم، يطلقهم، واذا انجبوا، يقطع لاطفالهم الحبل السري باسنانه ومن دون خنجر
 
هو الذي صنع، القنبلة الذرية، هو الذي شنق الحرية على اسوار النهار، 

هو الذي انطفات، عيونه على  شعبه بكاءا، 
هو الذي غرق، في العرقية، لا عروبيٌ هو، ولا عجمي هو، هو فقط سعادة الدكتاتور
  
                       ادريس الصغير 
           الخميس 24 سبتمبر 2020م

الأحد، 21 فبراير 2021

أدعيتي وتبريكاتي بقلم الشاعر رشاد على محمود

 "أدعيتي وتبريكاتي"

ألقيت في محراب الجمال
بالأشواق وبالتحية والورود
وظللت محدقا بالأحداق ولعلي
أو ليتني قد تجاوزت حدودي
فطرت في بريق عينيها محلقا
في رحاب من الحنان ودود
فحياني البدر في جبينها
متبسما مرحبا فهذا يوم عيدي
فألقيت في المحراب بكل
ادعيتي وتبريَكاتي بالجود
والقيت في محراب الجمال
بتحيتي وبالأشواق ورودي
فكم هي الحسناء فاتنة زهورها
في الروض حقا بلا حدود
تحدثني بلابل حين يشدو
صوتها فأصمت منصتا للتغريد
ياذات الجمال تحية من عاشق
تعلم الثناء والتمجيد
ولاينتهي جدل الفؤاد بين
شريان محب وعشق يكنه وريدي
د
ألقيت في محراب الجمال
بتحيتي وبالأشواق ورودي
بقلم/ الشاعر رشاد على محمود
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏

الحب حانية بقلم/ الشاعر رشاد على محمود

 "الحب حانية"

الحب عاصفة ورياحها تسوق
أمامها من تريد ومن تشاء
ومن يفر منه هجرا كالمستجير
من النار بالرمضاء
الحب كالأمطار عند سقوطها
فتسقي عطاشا للإرتواء
الحب نار تشتعل ولايطفئ
لهيبها غير أمطار اللقاء
الحب حانية تُسْكر فهو
لايعرف السادة أو الدهماء
الحب يسقط حين لايرعاه
الإحترام ولاتهدهده كبرياء
الحب للعاشقين مظلة تقيهم
من لهيب الكره والبغضاء
لولا وجوده حي بيننا لأصاب
الكون بعض او كل الفناء
له عند اللقاء صبابة لايعلمها
الحمقى أو الجهلاء
الحب كالأرزاق فهو عطية
للمحبين من رب السماء
وهل لجلف غير الفظاظة؟ فغير
ما بداخله لايطفح إناء
لولاه ما كانت أمومة ول عق
أمهاتهم وابآءهم أبناء
هو رحمة مهداة ليحتوي
الأرض ويظللها كالسماء
بقلم/
الشاعر رشاد على محمود
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏


لا توقدوا النار بقلم هادي صابر عبيد

 لا توقدوا النار فأنا من أهل الهيام

في الصدرِ براكينٌ سعيرها مُقام
.
وقُل لأهل النار لا تشكوا حر جهنم
من لم يذُق حر الهوى لم يُضام
.
لا تظُنن أهل الهوى لهوا في الغرام
نارهُم موقدةٌ أبدا لا يعرفوا السلام
.
كأس الهوى أشدُ مُراً من العلقمِ
وما مست المباسم شارِبُها بالأوهام
.
والله ما وصف العِشقُ الكلام
ولا عرفتهُ العقولِ سرابا أم مقام
.
يدخُل الصدور يسكنُ ولا ينام
يجعلَ من أهلِهِ أبد الدهر أيتام
.
لا يمحوهُ تقادُمٌ على ممر الأيام
وليس لهُ في الحياة الدُنيا خِتام
.
ما من تلاقِ العيون وبيننا كلام
وما نفعت نُظُم خطتها الأقلام
.
سلامٌ على هُدى واّل الشام
وما نفعَ قلبي بالسلام المرام
.
هادي صابر عبيد
سورية / السويداء


قديما بقلم توفيق العرقوبي

 قديما،.....

قديما كنت،...
أبحث في الغروب عن طرقات بلا طريق
وعن يحتضن جميع الأخطاء
قديما كنت،....
أقفز من الماء كي أسقط على السماء
كنت أتلو جميع أوراقي اليابسة
كنت أتلو جميع أوراقي الساقطة
وأستقبل وطني الفسيح
قديما كنت،.......
أكبر مع الأزقة بكل حب
وأنصت لجميع الخفافيش الليلية
كنت أنحني أمامها حينا
وطورا أولد في زاوية بلا رجلين
قديما كنت،. ..
أتنفس برئة واحدة
وأتحدث عن الناس جيدا
أحقق في جسدي بلا ارتعاش
وأتزوج بكتاب عادل
قديما كنت،.....
أحصي جميع أوهامي الفاشلة
أتعفن مع الزمن على موجات الطهر
أتهجي جميع الحروف الملتهبة
وأعيد بناء قصائدي _من جديد_
بقلم توفيق العرقوبي _تونس _
قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏نص‏

رفقا بقلبي بقلم أبورأفت إبراهيم الشعراني

 .....(رفقا بقلبي)........

شفاهك ترياق لأوجاعي
واحضانك لي الطبيب
أضمك فتروق أضلاعي
ويزول حالي الكئيب
لذالك لاتلومي أطماعي
وشغفي للقاك القريب
لانك في الدرب شعاعي
كيف الدرب عند المغيب
ظلام يلفني بكل اصقاعي
وجفاف مشاعر صعيب
شرود يغويني عند اطلاعي
لذكريات تتماهى وتغيب
أريد أصرخ لكن أمتناعي
يحولني الى صمت رهيب
فياقمري الجميل ومتاعي
ياروح من روحي قريب
في غيابك أشعر بضياعي
و جروح لفؤادي تصيب
لكن وفائي يأبى أنقطاعي
وهواك بقلبي لم يغيب
لذا رفقا بقلبي ان شراعي
في شطئانك مثل الغريب
أبورأفت إبراهيم الشعراني
قد تكون صورة لـ ‏‏‏جسم مائي‏، ‏شجرة‏‏ و‏سماء‏‏

ليل وحروف بقلم فاطمة الزهراء بن عدو الإدريسي

 لا يتوفر وصف للصورة.

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...