الأحد، 21 فبراير 2021

يا ‏مالكا ‏قلبي ‏بقلم ‏محمود ‏عزام ‏

يا مالكا قلبي نظرة  للفؤاد تحييه
من بحار عطفكم بحب لكم يبديه

اعلن  انني في  هواكم   المتيم 
ويحمل  قلبي شوقا بكل معانيه

فاض الود وسال على جوانبه
وروي القلوب بحبك لعله ينجيه

يا مالكَ القلبِ لا تبرح نواحيه
فأنتَ كل  نبضهِ، وقربك يحييهِ

كيف تظنين اني ممكن انساك
فهل الورد يتنكر  لمن يسقيه

روحنا مقترنة بروحك من امد
نقشت الاقدار اسمنا سرا وتعليه

انا الناسك في محراب ودادك
وبكل العمر وفوق العمر افديه

ان كف فؤادك سابقي امسكها
وغير حضنك لن ارتمي.  فيه

قبل أن القاك لم اعلم ما الحب
ولا لوعاته  وما عرفت معانيه

ٍبعدما اقترن الفؤاد بحبك
اهدمت ما كنت قبلا انا ابنيه

سابقي مدي الدهر اتغني بحبك
فأنت في الناس صنف لم ألاقيه

بقلمي المتواضع
خادم الضاد
محمود عزام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...