الثلاثاء، 22 يونيو 2021

عيناك هما قدري بقلم حازم الطائي

 // عيناك هما قدري //

٢٢ /٦ /٢٠٢١ 

ياحبيبتي ياجميلة العينين.

لاتغمضي عينيك فهما قدري.

 وسر فرحتي وسعادتي.

و هيام وإفتنان كل ساعات.

أيامي وسنيني.

ومن أجد فيهما  ذاتي.

فتعالي وأقربي مني.

لأرى فيهما عشقي وغرامي.

ولأقبلهما لأطفأ لهيب.

براكين ونيران أشتياقي.

وتعالي لأضيع في أمواج.

وشذا وعبير هواهم.

فقد طال ليل إنتظاري.

وأنا للآن مبهور فيهما.

ومفتون في سحرهما. 

فهما من يأخذاني.

في طيب الأسرار والأماني. 

فياحبيبتي تعالي وتعالي.

ليمتد مد نسيم هوانا.

لكل الموانيء والشطآن. 

ولتتراقص لي عيونك.

في أحلى قصيدة شعر.

وأغنية في دفأ وحنان. 

ولتبقى الإبتسامة.

 على فمي أنا العاشق لك.

وهواك وغرامك ياحبيتي.

لكل العمر والحياة. 

ومن يملأني الوجدان. 

وتعالي وأرقصي على نبضي. 

وعلى خطوط جسدي.

ونزف جراحي.

أنا العاشق الهيمان. 

حتى تشفى منك آلمي وآهاتي. 

وتعالي وأرقصي لي.

وأجعليني أسعد عاشق. 

في هذا العالم والأكوان.

أنت ياحبيبتي وياجميلتي.

فلا ولا تغمضي عينيك أنت.

وأنت فهما قدري.

وسر فرحتي وسعادتي.

وللآن أنا من مبهور فيهما.

فمتى أشفي غليلي.

منك وحبك وعشقك وغرامك. 

فقد يأس صبر قلبي مني.

وطال ليل وسهد إنتظاري.

أنا العاشق الهيمان.

 وتعالي وأرقصي لي.

وأجعليني أسعد عاشق. 

في هذا العالم والأكوان.

فعيناك هما قدري.

وسر فرحتي وسعادتي.

ومن أجد فيهما  ذاتي.

د...حازم حازم

الطائي.

العراق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...