الثلاثاء، 22 يونيو 2021

دعوني والتمسوا غيري بقلم عبدالصاحب أميري

 دعوني و التمسوا غيري 

عبدالصاحب إ أميري 

*********

أتركوني  بالله  عليكم والتمسوا غيري.

 ها أنا جزعت

تعبت

فقدت عقلي

لعبة لعبتها طوال العمر

 دون أذني

 لن ألعبها بعد  اليوم

صرخت بالعشق

بكيت

ضحك علي من كان حولي 

حين تركت بطن أمي 

بالتهديد

بالقسر

الدمع يجري

كانت أجمل لحظات قبل عمري

***************

أتركوني  بالله  عليكم والتمسوا غيري

ها أنا جزعت

تعبت

فقدت عقلي

لعبة لعبتها طوال العمر

لعبة تليها لعبة ثم لعبة ولعبة

كتفوني  بالقماط

سلبوا الحركة مني

وضعوني  بالمهد

رقابة مشددة حولي 

قلبي يصرخ

قلبي يبكي

 بطن أمي 

ظل العشق هويتي

ظلي

مرآتي

وهمي 

 يلاحقني

وظلت أمي مدرستي، معلمتي

أخذوها مني

انتهى دورها

وضعوها في القبر

*************

أتركوني  بالله  عليكم والتمسوا غيري.

 ها أنا جزعت

تعبت

فقدت عقلي

مرت الأعوام مر الكرام،، 

عرفت نفسي

عرفت حلاوة الحب 

عشقت  وطني،

لأني رأيته كبطن أمي 

هو المهد

هو أمي، 

هو نفسي وعقلي. 

عنه دافعت  بكل ما عندي بشرفي بروحي 

بقلمي

هشموا قلمي، حين صرخ

أبعدوني

أتهموني

رحت أبكي

على قبر أمي

*********

غادتي

أتركيني  بالله  عليك والتمسي غيري فداك

يا كل الحب 

 ها أنا  عشقتك عشقا   لا مثيل له عند العشاق

أينما أذهب أراك 

أنت اسمى 

وأنا إسمك 

أنت مرآتي 

أخاف عليك من الهواء،  

تلامس خديك

شفتيك

من الأصوات، تطرق باب أذنيك 

من العيون 

تعبت

فقدت عقلي

أخاف عليك  من الشر، إذا علم بحبي

حبيبتي

سازور بدلا عنك قبر أمي 

عبدالصاحب إ أميري



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...