الاثنين، 21 يونيو 2021

يا ‏من ‏أغرمت ‏فيك ‏بقلم ‏حازم ‏حازم ‏

// .... يامن أغرمت فيك ... //
           ٢٠ /٦ /٢٠٢١ 
           يامن أغرمت فيك وقلبك.
           سأظل عاشقا وفيا لك.
           وهائما في حب قلبك.
           وهواك ياحبيتي.
          ماحييت من عمري وحياتي. 
           مهما دارت الدنيا والأكوان.  
           فحبك سيظل خيال في خيال. 
           وهو كأطياف الأحلام.
           ومن جنوح القلب والعقل.
           في أحلى لحظات الهذيان.
           فهل أنا العاشق الوحيد.
           من أغرم فيك وعشقك.
           ونسمات ود قلبه تدور.
           عكس دورة الزمان أياحبيبتي.
           وكيف لي أنا الإنسان.
           والعاشق أكون بلاقلب.
            وأنا الإنسان.
           آآه ياحبيبتي ياحبيبتي. 
           فماذا أفعل وأنا الأنسان
           والعاشق وقلبه ضائع.
           في قوقعة الأحزان.
           فياحبيبتي أحبيني أعشقيني.
           وراقصيني وعطري قلبي وروحي.
           ووجدي وفكري لكل الأزمان.
           فأنا الإنسان إنسان الحق.
           الذي ولدته الدنيا في هذا الزمان.
           وعشقك وذاق مر الحرمان.
           فهل أكون أنا العاشق والمغرم.
           من سيسقط في بركان.
           البعد والهجر والنسيان.
           يامن أغرمت فيك وقلبك.
           فلا ولا ومهما دارت الدنيا.
           والأكوان. 
           سأظل عاشقا وفيا لك.
           وهائما في حب قلبك ياحبيبتي.
           ماحييت من عمري وحياتي. 
           د... حازم حازم
           الطائي. 
           العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...