الأحد، 27 يونيو 2021

أنا جورية بقلم ماجدة البهيدي

 انا جورية

بقلم ماجدة البهيدي 

============

انا زهرة خمرية جورية

 ملكة وان تعددت الأزمان

انا انثى غير اعتيادية

امرأة غير قابلة للنسيان

اعشق الحب واستثنائية

ولن اتغير مهما يمر الزمان 

انا من علمتك الحنية

وزرعت النبض في الشريان

انا من جعلتك في ليلي امسية

وعزفتك أجمل الألحان

كنت لك أجمل أمنية 

واحسست معي بالأمان 

رقصت على اوتارك براوية

 واخرجت منك اللؤلؤء والمرجان

 تربعت على عرش قلبك بجاذبية

واخرجت من عيناي ملوك الجان

استحوذت على قلوب البرية

وأطلقت لسحري العنان

انا من أنرت لك دروبك الوردية

وفرشت لك البنفسج والريحان

هيهات لك كيف المفر من راحتية

وانا احاصرك بكل عنفوان


2020 /13/10

:

ماجدة_البهيدي



:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الموءودة بقلم محمد جعيجع

  المَوْءُودَةُ  : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ  مَوْءُودَةٌ أَنَا .. أَنَا مَوْءُودَةْ ... وَ الْأَهْلُ عَيْنٌ فِي الْكَرَى مَشْهُود...