الأحد، 20 يونيو 2021

هديتي ‏لك ‏حبيبتي ‏بقلم محمد ‏أنور ‏التركي

**هديتي لك حبيبتي**
    *************
ألليل أغرق في الظلام
 بحثت عنك في المنام
أردد اسمك   بين الانام
وجدته محفورا بالأقلام

 اليك  حبيبتي  ما  أكنه لك في قلبي 
أنت شئ أكبر من عشقي  وغرامي
 أنت سكنت فؤادي وأسرت روحي

  انني   متلهف   للقائك
متعطش  حتما  لكلماتك
مفتقد لجوارك ولحنانك

ها  أنا قد عاودني  اليك  الحنين
وانبلج الامل فيك و حبي الدفين 
فاختار ك قلبي وهو  لك عشيق
             
أحتا رقلمي الاخرس  ماذا  يهديك  
هل  يصف حالة  وجدي   بقربك
أم  يصف  آمالي  و دأبه  لسعيك

 قلت  لك  أنت   بالنسبة لي  كل الحياة
لست مجرد ظرف زمان بل فيك النجاة
فارحمي  قلبي المتيم  فبدونك  هو فلاة

حين أكون  بجوارك أشعر بدفئ العاطفة 
أشعر بأن هناك هدف يستحق التضحية 
بل غاية أسعى  لتحقيقها  ونيل  المحبة 
حبيبى و قلبي الحاني...
لقد  غمرني حبك  حتى   الثمالة
فلا  ارتوت منه نفسي مع الرصانة
ولا أنا استطعت البقاء بدونك يا مهابة

حبيبتي   غاليتي
ماذا    سأهديك
أهديك  . . قلبي 
أهديك  ..  حبي
أهديك..  روحي

أهديك   نور القمر
أهديك  خير المطر
أهديك ضوء البصر

لم  أجد  شيئا  كهدية ت ليق بك حبيبتيى
سأهديك   قلبي  و روحي و كل  حياتي
معقودة  برباط وجدي و عشقي ا لأبدي
************************
تحياتي  لكم
**محمد  أنور التركي**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...