الثلاثاء، 17 أغسطس 2021

إلى من إختاره قلبي بقلم محمد أنور التركي

 الى من اختاره قلبي

............................

يا صديق القلب الأبدي

ويا رفيق حبي ودربي

يا سمفونية لحن فؤادي 

يا  من رويت وجودي

وبسطت صفحة كلماتي 

أنت كظلي لا يفارقني

وحلمي الذي يراودني

أنت  تغلغلت في قلبي

وتهت في بحرعروقي

وسبحت في شراييني


مد لي يدك 


وإعطيني  ذاك  الوعد 

بأنك   ستبقى لي للأبد 


  مد لي  يدك  بوفاء

واعدك بصدق العطاء


اني وجدت فيك احساسي

فانت  الذي يستحق حبي 

 فلك  تحياتي و كل ودي 

.*******************

..*محمد انور التركي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...