الأربعاء، 2 فبراير 2022

قلت لمن احب بقلم محمد.رشاد محمود

ٌُقُلتُ لِمَن أحِب (محمد رشاد محمود)
* رُوَيدَكِ .. قِيادُ الحُبِّ لَدَيَّ في العَقلِ ، لا في القَلبِ .. يَسَعُني احتِواؤُك !
* أَتعِسْ بِها حَياةً ، إذا خَلَت مِن وَجيبِك !
* عَلِقتُكِ مُذ كُنتُ في الغَيبِ جنينًا .. مُذْ كُنتُ جَنينًا في الغَيب !
* إذا اصطَرَعَ الحُبُّ والتَّمَنُّعُ .. تَدرينَ مَن ذَا يَفوز .:
* يَغلِبُ على دَبيبِ الحُبِّ أن يكونَ هَمسَ عَينَينِ وخَفقَ قلبَينِ وسَرحَ رُوحَينِ وسكونًا تَحتَ عرشِ الوَجْد .
(محمد رشاد محمود)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...