السبت، 4 مايو 2024

كفاك تقتلني ياحبيبي بقلم عبد الحليم الحسن

[ ] كفاك تقتلني ياحبيبي 
فقد ارديت قلبي قتيلا 
اسكنتك في عيوني 
غطيتك بجفوني
وماكنت عندي قليلا
زرعتك في قلبي وردة
نزفت من اجلك 
واشواكك مزقت قلبي ..
قطعت اوصالي ..ليالي طويلة
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
افنيت صباي لأجلك 
الغيت من حياتي كل الازمنة
وجعلتك لي كل الأمكنة
والآن تجرحني ..وتذبحني..
وترميني كفراشة مكسورة الاجنحة....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كفاك ياشريك العمر ...تنعتني ..
بالساذجة...
اانا اصبحت الآن بنظرك إمراة ساذجة
الأني وثقت فيك طوال عمرناااا
وجعلت قلبي وقلبك ..قلبااا واحداا
اتذكر كم كنت تحبني ...
وانا امام الجميع من اجلك كنت صامدة..
لما النكران ...يانور العيون ..
فأنت لست بقليل عندي ..
وملائكة الرحمن على كلامي شاهدة..
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
اعاتبك لأني مازلت احبك ..
فراجع حساباتك ..
واستفتي قلبك ...
ولاتنسى ..اني مازلت ولاأزال احبك..

شعر :عبد الحليم الحسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

و من خجلي بقلم سليمان كامل

  ومن خجلي  بقلم  سليمان كامل  ********************** أخجل................ ولم لا أخجل  ولحظ ........عيناك لي مذهل وتلك ابتسامتك التي تبحثني...