الأحد، 18 أغسطس 2024

من أجل الحبُ بقلم عبد الصاحب الأميري

من أجل الحبُ 
عبد الصاحب الأميري 
&&&&&&&&&&&&&
قرأت في الحبّ وجودي، كياني و حضوري 
لولا الحبّ ما كنّا،، ولا عالمنا الفاني 
لا أنا،،،، ولا أنتِ،،، أعز الناس عندي 
أمي،،،، معلمتي،، 
منك تعلمتُ الحبّ ،،، حين حملتيني شهوراََ،،  
دون شكوى،،، حمدتِ الباري 
من أجل قلبي،، 
من أجل حبي،، 
من أجلكِ، عرفت الحب،، كلّ الحبّ، معنى الحبُ،،، يا أجمل خلق الله عندي 
عرفتُ التضحية و الإيثار،،، 
عرفتُ الحبُ فوق كلّ شيء
عرفتُ نفسي،،، 
 أدركتُ 
  قوله تعالى(لَقَدْ خَلَقْنَا الإنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ ) 
عرفتُ قدري
عرفتُ ربي 
آمنت بالحبّ،،،أن يكون نبراساََ للخلق
حين وقعت في قاع الحبُ
 أصبحت أنا الوقور اللعوبة،، دون أن أدري 
ساعة أرقص،، ساعة أغني،، وساعة مهرجاََ تلتف الناس حولي
ساعة أنظم قصيدة،،، تسخرون مني 
ساعة أبكي وساعة أمزق ثيابي،،، 
حين تغضب 
حين تخاصمني
ما أجمل الحبّ وعذابه،، ما أجمل فصول الحبّ
عبد الصاحب الأميري





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لعبة النسيان بقلم عبداللطيف قراوي

بقلمي عبد اللطيف قراوي  ***لعبة النسيان، ***، ألم الماضي يمحوه النسيان. ويطْوى صفحات الحرمان. وينجينا من براثن الهديان. قنطرة عظيمة. تنقلنا ...