الجمعة، 9 أغسطس 2024

قالت أنا بقلم ابو خيري العبادي

قالت أنا 
فقلت كل شي فيك عسلَ
كم صور الله فيك 
من حسن وجملََ
وحدك ولن تكون بالقلب ثانية
فلا وسع لهُ ولا يحتمل
عادت لتقول انا على العرش
أكون ولا غيري أحدا
فقلت نعم لايحتمل 
يبقى لك الى الابد
رقصت من الفرح 
حين تأكدت لا أسم 
لانثى ينطق فيه ويردد
ولن يكون فيه أخر
غنت لي وتمايلت 
بالخصر والشعر يتناثر
ياسارق القلب مهلا دعني افكر
اريد لك بيت ومركبة 
وكل ما أملك فيها أسعدك
أهديتك العمر لك الاول والاخر
كم جمل فيك هذا الحب 
أفديتك الروح لك وحدك
حرام لغيرك فيها يتنعم
هي المشاعر مكفولة 
باسمك تغردُ
وعداً لن يكون لي بالدنيا
مخلوق غيرك اليه اقترب .......

بقلمي 
ابو خيري العبادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الشباب والثورة بقلم الطاهر الماجري

.................. الشباب والثورة ................. هل أثور يا ترى؟ لكن الثورة كلمة عريضة دبت إليها الشعارات الزائفة ...غموض وقلق ولكن ليس ا...