الاثنين، 19 أغسطس 2024

ازيحوا الستائر بقلم عبد الصاحب الأميري

ازيحوا الستائر
عبد الصاحب الأميري 
&&&&&&&&&&&&&
ازيحوا عني الستائر ،،العرض لم ينتهي بعد 
ألأ ترون،، 
أنا ممثل و لي حوار،،، لابدّ أن يقال،،،
لابدّ أن أقول،، ما يجب أن يقال 
أوأشير إليه بأختصار 
قد أنجو 
قد يخفف عني العذاب
ازيحوا عني الستائر
 ارفعوا عني التراب،، الوقت لم ينتهي بعد،، أنا في مقتبل العمر 
لابدّ أن أعود 
 ( لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا)
 لَعَلِّي أسدد ديوني 
الأمانات التي تركوها عندي 
 ضاع مني الحساب،،، 
كنت شاباَ
لم أكن أعلم ،، أن ملك الموت جاء ليأخذني،،، 
لم يمهلني،،،
 مهما توسلت به، لم يسمعني،،عندي من الأموال ما يكفي 
دفنتها في حديقة منزلي 
تحت شجرة التفاح،، لشيخوختي
لأيام عوزي وحاجتي،، ليوم أزوج اولادي
عندي ما يقال
حاسبوني أشد الحساب.، نسيت على أثرها طعم حليب أمي
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

إذا ما الروح شاب بقلم أبو العلاء الرشاحي

ـ إذا ما الروح شاب ـ      ...................... ـ شاب قلب المحبين    والروح ياناس شاب... .. ـ شاب واتحول معين    الهوى في القلوب    اكتئاب...