الخميس، 19 أغسطس 2021

عذرا بقلم توفيق الشطي

 عذرا ...

قطعة سكري السمراء ..

لم أذوبك في قهوة الصباح ،

والمساء ..

وشغلني النظر ،

الى غيمة بيضاء .

وانشاء القوافي والأوزان ،

ومجازات الشعراء ...


أقسم بالألم حد البكاء 

وبالغباء والحياء ...

اني اقترفت حماقة ،

في حق السماء .

أقسم بالهوى بيننا .

وبعطش الرئة الى الهواء ..

انك أعذب قدر ،

وأجمل القضاء ،

وما عداك ،

مجرد غيمة خلب 

جدباء .

انك سيل الشريان ،

والدماء .

وما سواك ،

مجرد زبد وغثاء 


                                      توفيق الشطي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...