الخميس، 19 أغسطس 2021

وكم أرى فيك جمالا بقلم محمد محمود

 وكم أرى فيك جمالا

عيناك ‏أجمل ما فيك

‏تلقي بالحرف فأنهل

نبضة النظرة شوق

‏لا أستطيع له إحتمالا


‏ولا أستطيع له تضليلا

بل أسعي إليه تقبيلا

‏وأغالط نفسي حينما

يأتي السؤال هل يحبك؟؟

‏أعود للحقائق كي أري 

ماتخفيه وتبدله تبديلا


فأشفق علي نفسي

من سكرات حبك الذي

لم تقم لي عليه دليلا 

إني أريدك حبيبا وفيا

صادق الوعد عذبا رقيقا

مرحبا كريما


‏لقد كان حبك الوحيد

تملك من القلب حظا كبيرا 


إني مازلت أراك حبيبي

وأراك رجلا وسيما 

شجي العطر جميلا


لاتنصر الشيطان علي مملكتي

وأرح عقل عاشقة 

من الدخول فى وطن

إبليس كثيرا

الشاعر محمد محمود 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...