الاثنين، 16 أغسطس 2021

حوار بين طفل والبحر بقلم محمد أنور التركي

 حوار بين طفل و البحر

****************

*الطفل

..........

أيها  البحر  الكبير أيها   الماء  الغزير

ماوراء  الأفق  حدّث  فأنا طفل صغير

أنا قرب شاطئك العاجي الزّاهي الرمال

أرقب  الأمواج والأفق.. فيرتاح الخيال

وأعدّ  السّفن الملأى بنساء....و رجال

وحمولات من الشرق و الغرب.. ثقال

وأغنّي.. وأقول:

أيها البحر الجميل

أيها الزّاخر بالأسرار ذو القلب الكبير

أنا  أهواك  وأهوى  موجك    الغزير 

*البحر

...........

أنا.. ياطفل.. كنوز وعطاء.. لا يحدّ

أمنح الأسماك واللّؤلؤ. كنزا.. لايعد

أصنع الغيم وتسري سفن فيّ وتغدو

  اصل  الإنسان  في  حبّ  و أشدو:

إنني الجار الكريم

إنني البحر الشادي من بدء العصور 

إنني  ما زلت  على  الارض  أمير

****************************

تحياتي لكم *محمد انور التركي*



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...