الجمعة، 13 مايو 2022

الحزن في عينيك بقلم زهير القططي

الحزن في عينيك

ِِلِمَ أرى الحزن في عينيك
 ياترى ؟
تريدين أن أشتكيك للورد
وهو الجمال في العشق
صباحاً ومساء
أناديك بأسمة الحنون
الأحمر منه والأخضر
ونقف خلفة بعيدأ عن العيون
اطلبي من النرجس
هو أبداً
لن يردك ذابلة وحزينة
وينسيك الدمع والفراق
هو الظل لعينيك
ويسر من بعيد للقاء
يعطي كل شيءمن رائحته
ويتنفس من أحلامك 
هو ميراث للجميع
والبعض لا يعرف قيمتة ويتغاضى عنه
-------
للمختار/ زهيرالقططي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...