الاثنين، 29 يوليو 2024

ثقة الحب الصادق بقلم عبدالواحد الجاسم

ثقة الحب الصادق

أنا واثق من نفسي لأني
 أثق بعهدك وأنت مني

 إنك لن تخوني عهدي
أحفظك وأصونك وتصني
 
أنت منى نفسي مشت بي 
 إليك وقلبي بحبك مطمئن

قد نبض القلب بغير خوف
لعشقك حيث راحتي وأمني 
 
وها أنا أذكر صاحبة المعالي
 بكل قصيدة ذكرها لم يفتني

كأن الخيال قد صحت رؤاه
  على قلبي العاشق أو كأني

لايكذب فيك شعور قلبي 
 وتسمع نبضات همس أذني

وكم طافت علي أحلام حب
 أقضت مضجعي وأسهرتني

 طاف بي خيال شعر أوصف
 جمالك الذي محجوب عني
 
حاولت أغالط في الوصل نفسي
 كلما بعدتي تذرف الدمع عيني

وما أنا مصدق بغيرك قولاً 
 ولكن إحساسي وحسن ظني

وبي شك يساورني من الهجر
خوف وتفكير مؤرق لا يدعني

عذاب من لهيب الحب صعب
لاتشفى تمضي بالظنون والتمني

أرى الشوق يكتب أبيات شعر 
يطلع الحبيب عليها بلا تجني

عبدالواحد الجاسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لعبة النسيان بقلم عبداللطيف قراوي

بقلمي عبد اللطيف قراوي  ***لعبة النسيان، ***، ألم الماضي يمحوه النسيان. ويطْوى صفحات الحرمان. وينجينا من براثن الهديان. قنطرة عظيمة. تنقلنا ...