السبت، 14 مايو 2022

الوالو بقلم مو٠ أبو خيري العبادي

 الو الو......

عسولتي

يا اجمل من كل

 طيب معطر

انطقي

اشتقت اليك

 من ساعات وانا 

بانتظار صوتك...

حتى جهاز هاتفي

 فارقته دونك يا اميرتي

لا شي فيه يؤنسني ...

دونك لا يحلو اتصال

وكل شرائط العرض

 فيه لاتسرني..

حتى وان سمعت 

صوت تغريد لاجمل بلبل

 دون صوتك لا يهمني..

كم ساعه مرت

 ثقيله ولم يرن هاتفي..

تذكريني

قولي انه ينتظرني

رنين  هاتفك الجميل 

يطربني..

ردي بأجمل سلام وتحية

أيتها العسل الجميل 

دون تصنع...@@@


بقلمي

ابو خيري العبادي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...