الأربعاء، 26 يناير 2022

تطابق الإرهاب واللاخطية بقلم حسن علي الحلي

 تطابق الارهاب واللاخطية

حسن  علي الحلي

بأي شيء. افكر الان بثياب الفقراء المرقعة

ثيابهم فوق اجسادهم،، ام احدق بوجه اليتامي

الذين فقدوا ابائهم،، ام اتجه برأسي صوب

معادلة فيزيائية،، تتحول الي نسيح ايدلوجي

لمشاهده مصارعة الثيران للاحزاب المتصارعة

عل سدرة الحكم، كنظرية الكواتم ااتي تتحدث

عن مبدأ اللايقين لهيزنبرج المعروفة بثنائية

الموجة /الجسيم في انحلال كتل البناء للمادة

اي نموذج شبه موجب من الاحتمالات والتواصل

عبرعنهانيلز بور من رواد الكواتم عن ترابطية

الاعضاء بان الجسيمات المادية المنعزلة عن

التحريات لايمكن تعريف ملاحظة خصائصها

الاعن طريق التفاعل بعبارة اخري لايوجد شيء

من قبيل. الجسيم المنعزل، ولايمكن فهم

الجسيمات الاخري الابتواصلات فئات الروابط

لتشكل نسيجا مععقدا نسمية المادة،، والاعلام

السياسي للاحزاب نواة حاضنة للتدخلات

الاقليمية٠٠

٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٢٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

بينما التطور العلمي في العالم ينطلق الي محطات

الكون، يكتشف غوامض الكواكب في الق السماء 

في حين تتداول الاحزاب الاتهامات فيما بينها بأعتبار

الساسة عاجزين عن الفعل الايجابي بتقديم برامحهم

الطموحة  للفقراء،، حيث يلجأ بعضهم الي جمع كلمات

متناثرة وافكار سوقيةتنتحر في معركة خاسره مع

المثقف وسدوا كل ابواب الثقافة لايسمعون عنها

شيئا لانها كوخز الابر تفضح سلوكياتهم المنحرفة،، وهم

يسعون جاهدين العودة الي المربع الاول،، حيث الطق

والطاق بالهحوم علي البنوك وقتل الناس الابرياء وما

يحدث في العراق مخلفات قديمة بكثرة السا  سيون

بأرضاء سيدهم الاقليمي بضمان له البقاء،  ٠٠   منهم

من يرتدي. العمامة  والعباءةذات صبغة دينية لمختلف

الاتجاهات المستوردة كحمال. الحطب دون اجر اوبأجر

  جزئي والطيور علي اشكااها تقع علي من يناسبها ٠٠ ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٣٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠

نضال. ضروس قدمته الرجعية العربية، من اجل بقائها

حيةوثابة،، وبنفس الثياب المزركشة وكسب المفكرين

بأدماجهم في المؤسسات الثقافية من اجل اسكاتهم

وفيما بعدا صبحوا مدافعين حقيقين عن اهدافهم 

ويحصلون علي المكافأة المادية والعينية ويتناغمون

معَ المفكرين والمثقفين الي جرهم الي وحل مستنقعات

الرجعية والاخرين من المثقفين. اتهموهم  بالزندقة والالحاد

علي اعتبار. سيدهم الحلاج ملحد وكافر،، بينما يبحث عن

مجتمع. تفاضلي متكافل اقتصاديا واجتماعيا والغاء كلمة

الفقراء، واعادةَالحق المغتصب من الخليفة الحاكم بأمر

الله الي المجتمعَ من خلال ثورته  البنفسجية لانها الخلاص

الوحيد للقضاء علي الزمر الخليعة، واسترداد قوت الفقراء

من الاثريأء اصحاب الكروش المنتفخة التي تعدهم نظربة

اللاخطيةمن الاولياء الصالحين الذين يطعمون الطعام علي

حب الدينار بأنها عدالة الله علي ارضه ٠٠


للنشر    ٦،،اا،،٢٠٢١       ٢٥،،١،،٢٠٢٢ بيت عشتار   الطبعة المنقحة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لا حُدودَ لها بقلم محمد الدبلي الفاطمي

لا حُدودَ لها دَقَّتْ طُبولُ حُروبِ القَرْنِ يا عَربُ والنّارُ عَسْعَسَ مِنْ طوفانِها اللّهَبُ تَوَسّعَتْ حَوْمَةُ المَيْدانُ فاتّسَعَتْ وال...