الأربعاء، 2 فبراير 2022

وإن اخذك الحنين بقلم أمل محمد


وإن  أخذك الحنينُ و مررتٓ بقربها ذات يومٍ ...فقط احضنها !!فحضنكَ.. علاجٌ لروحها ..نبضٌ لقلبها ..ملاذ ٱمن لحماقاتها و طيشها... أمان لضعفها ...احتواء لحزنها ...  
فقط ضمها ..كلما أحسست أن ما بداخلها تحول لمدينة أحزان ... ففي حضنك تهون الصعاب ..!

أمل محمد / الجزائر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...