الجمعة، 12 أغسطس 2022

قالت لي السمراء بقلم أحمد عبدالجليل حمود

 قلت / قاطعتني

و........

قالت لي السمراء 

اتحبني .....

قلت احب البن في عينيك

وأحب في خدك الحنطة ...

وأحب الليل في شعرك 

إذا أسدل ستائره ....

وبانت من شفاهك 

ليلتي القمراء ...

احب اسمك ...

أحب لونك ...

احب قدك

أحب يا مهرتي

 السمراء انام كالطفل

في حضنك / وأنسى

أنني أحببت من قبلك 

وعايشت قبلك المر .


د/ أحمد عبد الجليل حمود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...