الأربعاء، 3 أغسطس 2022

قال بقلم خالد الشيباني

 ‌‌‌‎قال  

ماذا لو امسكنا لجام الوقت معا 

وطافت بنا

صافنات الجياد برحلها

وكنا انا وانت

في فضاء الكون تسامرنا كل النجوم 

أتعلمين يازمردة الكون 

أن الضياء تزين في طريقنا إليه

وان المجرات

تداعت قلائد تناظر طيف وصولنا 

ورداء الليل 

تخلى عن ستاره واشعل الضياء عزفا بنا


                       خالد الشيباني 

Khalid Al Shibani


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...