أدب ، ثقافة عامة ، أشعار ، شعر ، خواطر ، قصص ، قصة قصيرة
في قلبي يسكن الوجع .
و بين أضلعي ينام الألم ..
في كل مرة أقول انتهى الأجل .
لكن تعود لي الروح.
ويتجدد الأمل......
أصرخ ...ولا أحد يسمعني .
محمدالهادي الصويفي تونس
((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب في حجري تلامس خدي تقبلني في ثغري كوني مشاغبةً تثير بمداعبتها جنوني تستنهض...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق